الرئيسية / فنون / أحمد حسني يصور مشاهد واقع افتراضي

أحمد حسني يصور مشاهد واقع افتراضي

يستمر صناع مسلسل واقع افتراضي فى تصوير مشاهده فى احدى الديكورات منذ عشرة ايام متصلة ، وتم الاستقرار على هذا الاسم ليكون اسم مؤقت له لحين وضع عنوان جديد له مناسب مع أحداث العمل ، ويطمح صناع العمل لتكثيف التصوير والانتهاء من كافة المشاهد سريعا قبل نهاية العام الجاري ليتم عرضه مع بداية العام المقبل .

يعد مسلسل واقع افتراضي عمل درامي مكون من 45 حلقة من تأليف الكاتب المصري محمد عبدالمعطي ويقوم باخراجه محمد سمير فرج في حين تقوم شركة سنيرجي المتحدة بالانتاج ، ويقوم بالبطولة كل من أحمد صلاح حسني والنجم محمد على رزق بالاضافة للفنانة ايمان العاصي ومي القاضي وجمال سعيد وعدد آخر من الفنانين .

يعد مسلسل واقع افتراضي تعاون ثاني بعد تقديم عمل درامي متميز بعنوان ختم النسر الذي عرضته قناة فضائية فى شهر يناير من العام الماضي ، ولاقي ردود فعل ايجابية من خلال المشاهدين ، وقد استطاع أحمد حسني أن يحجز له مكانة كبيرة فى عالم الدراما بعد ان قدم بطولة مطلقة له من خلال مسلسل ختم النسر .

يذكر أن النجمة نسرين طافش شاركت فى بطولة مسلسل ختم النسر مع النجم أحمد صلاح حسني وقد شارك معهما عدد كبير من النجوم مثل عفاف شعيب وأمير شلتوت وأحمد راضي وميرهان حسين والفنان الصاعد جمال الشامي مع النجمة حنان سليمان ورشيد سالم ونجوم آخرين قصة وسيناريو المؤلف محمود عبدالعاطي .

اترك تعليقاً